تحسين تصميم تجربة المستخدم

بدأت القصة بالرغبة في تحسين تجربة المستخدم للوصول الى مستخدمين اكثر ورفع عدد المبيعات في البداية واجهنا العديد من المشاكل لكن مع عدة جلسات وصلنا لنتيجة جعلتنا نرتب الافكار المطروحة:

في البداية حددت المشكلة الي بنحاول نحلها وبعدها وضعت خطة لرحلة تحقيق الهدف.
- اليوم الاول : حددنا المشكلة ووضعت الاسئلة للفريق
- اليوم الثاني : اشتغلنا على Empathy mapping وحددنا الفرص والعميل المستهدف
- اليوم الثالث : حللنا المشكلة ووضعنا الحلول لها ( sketch )
- اليوم الرابع : نضع جميع الحلول المقترحة ونقرر الحل الأفضل لل prototype بعدها اشتغلنا على a story board
- اليوم الخامس : اشتغلنا على prototype
- اليوم السادس : يكون انتهينا من prototype وناخذ التقييم من المستخدم

استفدنا بهذي الرحلة:
- فهمنا المشكلة اكثر مع الفريق وحددنا النقاط الي بنركز عليها
- توفير الوقت وهو الاهم للشركات الناشئة
- وضعنا حلول للمشكلة
- انتهينا من prototype واخذنا الاراء من المستخدمين
- تجربة الفكرة وهو الأهم